الرئيسيةالبوابةبحـثأرسل مقالس .و .جالتسجيلدخول
شاطر | 
 

 الضرة مرة ولو كانت جرة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
فادي
صديق فيروزي مساهم
صديق فيروزي مساهم


الجنس : ذكر
المشاركات : 463
العـمر : 36
الإقامة : !!!
العـمل : موظف
المزاج : رواق
السٌّمعَة : 5
التسجيل : 07/05/2007

مُساهمةموضوع: الضرة مرة ولو كانت جرة   الأربعاء أبريل 03, 2013 12:33 pm

يقول المثل الضرة مرة ولو كانت جرة !
هل تعلمون قصة هذا المثل اليوم قرأتها على أحد المواقع فتابعوا القصة معي
كان أحد الرجال متزوجاً منذ زمن طويل .. وكانت زوجته لا تنجب .. فألحت عليه زوجته ذات يوم
قائلة: لماذا لا تتزوج ثانية يازوجي العزيز.. فربما تنجب لك الزوجة الجديدة أبناء يحيون ذكرك..
فقال الزوج: ومالي بالزوجة الثانية.. فسوف تحدث بينكما المشاكل والغيرة !
فقالت الزوجة: كلا يا زوجي العزيز فأنا أحبك وأودك وسوف أراعيها ولن تحدث أية مشاكل
وأخيراً وافق الزوج على نصيحة زوجته وقال لها: سوف أسافر يا زوجتي ..
وسأتزوج امرأة غريبة عن هذه المدينة حتى لا تحدث أية مشاكل بينكما وعاد الزوج من سفرته إلى بيته
ومعه جرة كبيرة من الفخار .. قد ألبسها ثياب امرأة وغطاها بعباءة وخصص لها حجرة و سمح لزوجته أن تراها
من بعيد و هي نائمة.. وخرج لها وقال لها : ها أنا قد حققت نصيحتك يا زوجتي العزيزة وتزوجت من هذه الفتاة
النائمة دعيها الليلة تنام لترتاح من عناء السفر وغدا أقدمك إليها..
وعندما عاد الزوج من عمله إلى البيت .. وجد زوجته تبكي فسألها ماذا يبكيك يا زوجتي؟
ردت الزوجة ان امرأتك التي جئت بها شتمتني وأهانتني وانا لن أصبر على هذه الإهانة !
تعجب الزوج ثم قال: أنا لن أرضى بإهانة زوجتي العزيزة وسترين بعينك ما سأفعله بها وأمسك عصا غليظة
وضرب الضرة الفخارية على رأسها و جانبيها فتهشمت واكتشفت الزوجة الحقيقة وذهلت من المفاجأة
واستحت من إدعاءها..
فسألها الزوج: قد أدبتها هل أنت راضية ؟
فأجابته: لا تلومني يا زوجي الحبيب فالضرّة مرّة ولو كانت جرّة

lol! lol! lol!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Yara



الجنس : انثى
المشاركات : 206
العـمر : 24
الإقامة : سوريا
العـمل : لا
المزاج : جيد
السٌّمعَة : 1
التسجيل : 13/07/2010

مُساهمةموضوع: رد: الضرة مرة ولو كانت جرة   الخميس أبريل 04, 2013 10:41 am

فأجابته: لا تلومني يا زوجي الحبيب فالضرّة مرّة ولو كانت جرّة
=====================
كلام كبير جدا ..يسلموا
vthank
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الضرة مرة ولو كانت جرة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: 000{ الأقسام الشبابية والترفيهية}000 :: أصـدقاء هل تعلم, حكم وأمثال-
انتقل الى: