الرئيسيةالبوابةبحـثأرسل مقالس .و .جالتسجيلدخول
شاطر | 
 

 فتاة صينية يمكنها الكتابة بكلتا اليدين فى نفس الوقت

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Elias
صديق فيروزي مساهم
صديق فيروزي مساهم


الجنس : ذكر
المشاركات : 378
العـمر : 33
الإقامة : UK
العـمل : yes
المزاج : well
السٌّمعَة : 8
التسجيل : 24/04/2007

مُساهمةموضوع: فتاة صينية يمكنها الكتابة بكلتا اليدين فى نفس الوقت   الأحد ديسمبر 23, 2012 9:31 pm

قال موقع ” أوديتى سنترال “وجريدة الديلى ميل الصينية إن ” تشن ” التى تبلغ من العمر 24 عاماً،
تعمل مترجمة بهيئة الإذاعة البريطانية ( بى بى سى )، وإنها متميزة كثيراً فى العمل بسبب قدرتها الرائعة
على تلقى مكالمتين من دولتين مختلفتين – الصين والمملكة المتحدة – مثلا فى نفس الوقت،
وكتابة الأخبار بكلتا يديها وبدقة عالية دون أخطاء تذكر.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Bassel-a
صديق فيروزي
صديق فيروزي


الجنس : ذكر
المشاركات : 643
العـمر : 27
الإقامة : سوريا
العـمل : طالب علم
المزاج : رواق
السٌّمعَة : 6
التسجيل : 26/02/2007

مُساهمةموضوع: رد: فتاة صينية يمكنها الكتابة بكلتا اليدين فى نفس الوقت   الجمعة ديسمبر 28, 2012 12:37 pm

في الصين كل شي ممكن والمثل بيقول إن الله في خلقه شؤون
vthank
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.fairouzehfriends.com/contact.forum
 
فتاة صينية يمكنها الكتابة بكلتا اليدين فى نفس الوقت
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: 000{ الأقسام الشبابية والترفيهية}000 :: أصـدقاء هل تعلم, حكم وأمثال-
انتقل الى: