الرئيسيةالبوابةبحـثأرسل مقالس .و .جالتسجيلدخول
شاطر | 
 

 أسرار جاذبية وأنوثة المرأة الخجولة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Eman Hadad

avatar

الجنس : انثى
المشاركات : 556
العـمر : 36
الإقامة : Lebanon
العـمل : Good
المزاج : lol
السٌّمعَة : 1
التسجيل : 02/12/2012

مُساهمةموضوع: أسرار جاذبية وأنوثة المرأة الخجولة   الجمعة ديسمبر 21, 2012 7:42 pm

كل أمرأة تتمنى أن يكون زوجها عالم آثار ليكتشف كل يوم شيء جديد عندها وخاصة المرأة الخجولة . وبالرغم من أن هناك أعتقاد سائد بين البنات اليوم أن المرأة الخجولة أصبحت أقل جاذبية عن ذي قبل إلا أن ذلك غير صحيح ومخالف للواقع الفعلي فالمرأة الخجولة هى سحر الأنوثة بعيون الرجل الواعي الحضاري وهذه حقيقة غير قابلة للنقاش أو الجدل .فإذا كنت عزيزتي المرأة خجولة بطبعك وقد سئمتي من خجلك فقبل أن تحاولي تغيير طبعك اليك بهذه الحقائق عن أسرار جاذبيتك وأنوثتك بنظر الرجل :

1- يعشق الرجل المرأة الحساسة التي تشع انوثة ونعومة وجاذبية طبيعية غير مفتعلة ,فأحمرار وجة المرأة الذى تخجل منه عاده وتحاول جاهده اخفائه ما هو الا دليل انوثتها ونعومتها بعيون ادم , اما عن نظرتها الخجولة التي تستحى رفعها فى عيون ادم فهي سر اخر من اسرار انجذاب ادم .

2- المرأة الخجولة غالبا ما تفضل الأشارات على الكلام فهى عبقرية فى ارسال الأشارات بعيونها الجذابة الناعسة او من خلال صوتها الهادئ الناعم الذي يبدو وكأنه همسات بأذن ادم , فكل هذه الحركات اذا كانت نابعة من شخصية ناعمة خجولة بطبيعتها اصبحت ملكة متوجة على عرش ادم .

3- شخصية المرأة الخجولة غالبا ما تكون شخصية صريحة واضحة لا تهتم بصغائر الأمور فهى شخصية عميقة فى تفكيرها يجد معها ادم الشعور بالثقة والضعف والهدوء والبراءة, فكل هذه السمات اذا توافرت فى المرأة لا يجد الرجل مفر من عشقها .

4- المرأة الخجولة ارض خصبة للرجل يعتقد دائما انه يسهل التعامل معها وقيادتها دون اي اعتراض منها , وبرغم ان هذه اعتقاد خاطئ من الرجل الا ان المرأة الخجولة غالبا ما لا تظهر اعتراضها عليه , فكما قلنا انها اكثر ذكاءا من الوقوف عند توافه الأمور, ولأن شخصية المرأة الخجولة شخصية رزينة وهادئة وواسعة الأفق نجدها تحاول كسب محبة وثقة الرجل بالود والمحبة والهدوء والجاذبية التى تتمتع بهم روحها فهى فنانة فى رسم حياة هادئة للرجل قوامها التضحية والحب والأيثار ورغم ضعفها الأنثوى الا انها تجعل الرجل وبمحض ارادته رفع الراية البيضاء وجعلها المسيطرة على زمام الأمر .

5- يعشق الرجل ردود افعال المرأة الخجولة التي تدفعه اما للأعتزار او تحقيق رغبتها , فالمرأة الخجولة غالبا ما تمتص غضبها وشعورها بالقهر فلا تفصح عنهما بالصراخ او بالشجار فهى عاده ما تفصح عن غضبها بأكثر الأساليب جاذبية لأدم مثل احمرار الوجة او ذرف الدموع فى صمت حينها يشعر الرجل امام المرأة الخجولة انه امام لوحة الموناليزا التي تشع بهاء وجمال صامت .

6- طبيعة الرجل انه يعشق اكتشاف المجهول , فنجد المرأة الخجولة تثير ذهنه لمعرفه المزيد عنها , فغالبا ما يكون صمت المرأة الخجولة ورزانتها وهدوئها دليل على انها تمتلك شخصية مختلفة عن بقية النساء , لذا نجد الرجل شغوف بكشف الستار عن هذا الأختلاف والغريب فى الأمر انه كلما حاولت المرأة التخفي وراء خجلها كلما اصبح الرجل اكثر شغفا بأستكشافها .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Enas Romia

avatar

الجنس : انثى
المشاركات : 629
العـمر : 29
الإقامة : سوريا ـ سويد
العـمل : نعم
المزاج : جيد
السٌّمعَة : 1
التسجيل : 18/09/2012

مُساهمةموضوع: رد: أسرار جاذبية وأنوثة المرأة الخجولة   الأحد ديسمبر 23, 2012 7:25 pm

قرأت الموضوع عدة مرات وسأعيد قرأته و ياعزيزتي أوافقك الرأي بأن المرأة الخجولة هي أكثر جاذبية وتسحر الرجل الواقعي ولكن بعيد عن ذلك أو ذاك باتت كثير من الفاهيم الحياتية خبيصة ومخلوطة مع بعضها البعض ويمكن بدأت تأخد مفاهيم جديدة بعيده كل البعد عن القيم الأخلاقية الدينية.
يعطيكي العافية
vthank
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.fairouzehfriends.com/contact.forum
 
أسرار جاذبية وأنوثة المرأة الخجولة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: 000{ القسم الأجتماعي والثقافي والصحي }000 :: أصـدقاء الأسرة والمجتمع-
انتقل الى: