الرئيسيةالبوابةبحـثأرسل مقالس .و .جالتسجيلدخول
شاطر | 
 

 القديس مار أسيا شفيع المرضى

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Amer-H
صديق فيروزي متميز جدا
صديق فيروزي متميز جدا
avatar

علم الدولة : Syria
الجنس : ذكر
المشاركات : 8314
الإقامة : Sweden
العـمل : IT-computer
المزاج : Good
السٌّمعَة : 313
التسجيل : 09/02/2007

مُساهمةموضوع: القديس مار أسيا شفيع المرضى   السبت أكتوبر 29, 2011 3:02 pm

القديس مار أسيا شفيع المرضى : ولد القديس مار أسيا الحكيم في القرن الرابع للميلاد من أبوين فاضلين (فنتيروس و جرجونيا ) عمه الامبراطور ثاودوسيوس الكبير . ولم يكن لوالديه بنيناً لأنهما عاقرين حتى استجاب الله لطلباتهما وأرزقهما أسيا ، وقد عمده الراهب مرقص وبعدما تراءى له ملاك الرب في الحلم قائلاً له قم واذهب الى فاريا وعمد الولد واسمه أسيا ( اسم سرياني يعني الطبيب ) لأن الرب اصطفاه ليصنع معجزات الشفاء على يديه . تتلمذ القديس مار أسيا على يد معلمه القديس مار ديمط في صحراء سيناء لمدة عشر سنوات حتى توفي القديس ديمط فضل مار أسيا لمفرده في صحراء سيناء لمدة خمس عشرة سنة . ثم خرج بأمر الله ليشفي أمراضا كثيرة من دون عقاقير إنما فقط باسم المسيح وقوة صليبه حتى وافته المنية في سنة 15/10/377 م في أنطاكيا . ولاتزال حتى الآن تجري الأشفية من أمراض كثيرة ومتنوعة في الكنيسة التي على اسمه الكائنة في مدينة الدرباسية في محافظة الحسكة .
صلاة لطلب شفاعة القديس مار أسيا الحكيم :
- السلام على روحك الطاهرة ياقديس الله يا مار أسيا الحكيم ، يامن اختارك ربنا يسوع المسيح له كل المجد وانت في بطن أمك لتكون طبيبا روحانيا يشفي المرضى باسمه وبقوة صليبه .
-السلام على روحك الطاهرة ياقديس الله مار أسيا الحكيم لأنك حينما آن أوان أن تلبي دعوة الرب هذه فانك تركت العالم بكل ما فيهمن ملذات ومسرات ومباهج ومال وعزة وفخامة ، إذ ادركت ومنذ نعومة أضفارك أن هذه جميعها فانية زائلة لا قيمة وإن القيمة الحقيقية هي لذلك الكنز الذي يبقيه المؤمن باسم ربه يسوع المسيح و قوة صليبه.
- السلام على روحك الطاهرة ياقديس الله يا مار أسيا الحكيم على جميع صلواتك وأصوامك وأسهارك واتعابك وآلامك و كل ما احتملته طيلة 25 سنة التي قضيتها في برية سيناء ناسكا عابدا المسيح فلبسته ..
-السلام على روحك الطاهرة ياقديس الله يا مار أسيا الحكيم وعلى جميع الأشفية والمعجزات التي فعلتها باسم ربنا يسوع المسيح وقوة صليبه ها انني اتوسل الى قدسك ، أنا الضعيف فقد لجأت الى ربنا يسوع المسيح بشفاعتك أن تشفيني وتحررني من جميع أمراضي وأوجاعي وآلامي وكل الضربات الجسدية والنفسية التي لحقت بي لأي سبب كان وتخلصني من جميع المشاكل التي أعاني منها وجميع الحروبات التي يشنها علي إبليس اللعين وتساعدني وتشفع لي أمام المسيح .
-كما أتوسل إلى قدسك من أجل (...... ) الذي جئت أطلب له من قدسك شفاء وعافية من مرضه وتحررا من الحروبات والضربات الشيطانية . كن لي شفيعا يا قديس الله مار أسيا الحكيم ولا تتأخر عني ، أنا الغير مستحق ، والمجد كل المجد لربنا يسوع المسيح الذي اختارك ولأبيك ولروحك القدوس إلى أبد الآبدين آمين ....


_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.fairouzehfriends.com/contact.forum
 
القديس مار أسيا شفيع المرضى
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: 000{ القسم الديني }000 :: أصــدقاء الصور الدينية-
انتقل الى: