الرئيسيةالبوابةبحـثأرسل مقالس .و .جالتسجيلدخول
شاطر | 
 

 شو بتحب نضيفك

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الوردة الجورية

avatar

علم الدولة : Syria
الجنس : انثى
المشاركات : 357
العـمر : 31
الإقامة : سوريا
العـمل : لا
المزاج : ماشي الحال
السٌّمعَة : 6
التسجيل : 11/06/2010

مُساهمةموضوع: شو بتحب نضيفك    الثلاثاء يونيو 29, 2010 10:55 am

شو بتحب نضيفك
بما أنو نحن أصدقاء بالموقع شباب وصبايا يعني رح اطرح سؤال شوي اجتماعي
يعني سابقا مث مابقولو لنا الاجداد والاباء كان مافي اسهل من الزياره لعند الاهل او القارب او الاصدقاء يعني ماكان في هذيك الرسميات .
أما اليوم كل شي بده موعد مسبق ودوما سؤال أهل البيت شو بتحب نضيفك أو ان كان وقت الغداء شو بتحبو تاكلوا ...
ومن هالقصص اللي بتعرفوها أكثر مني ...لذلك كل واحد بيسأل الثاني لو ضفتنا شو بتحب نضيفك !
انا بالنسبه إلي فنجان قهوة وقطعة بتي فور ويسلمو ايديكم !!
حلو انو تلعبو معه هالعبة حتى نعرف شو بتفضلوا هههههه
تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
M



علم الدولة : Syria
الجنس : ذكر
المشاركات : 412
العـمر : 44
الإقامة : m
العـمل : m
المزاج : m
السٌّمعَة : 8
التسجيل : 16/04/2010

مُساهمةموضوع: رد: شو بتحب نضيفك    الثلاثاء يونيو 29, 2010 12:57 pm

أنا بكفيني شوفتك يا وردتنا الجورية...وكاسة متة و تسمحيلي دخن...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Amer-H
صديق فيروزي متميز جدا
صديق فيروزي متميز جدا
avatar

علم الدولة : Syria
الجنس : ذكر
المشاركات : 8234
الإقامة : Sweden
العـمل : IT-computer
المزاج : Good
السٌّمعَة : 313
التسجيل : 09/02/2007

مُساهمةموضوع: رد: شو بتحب نضيفك    الثلاثاء يونيو 29, 2010 3:07 pm

حلو الموضوع يارودتنا الجورية ..
والله أنا طلباتي أخف طلباتك أخ جون ...أنا لابدخن ولا بشرب متة
يعني الضيافة حسب وقت الزيارة ...في ناس عم بتضيف ورد جوري وهذه ضيافة مابتتعلق بالوقت ولا بموعد الزيارة ...
ولكن أنا عادة بكتفي بفنجان قهوة بعد ماباخذ الوردة الجورية .
تحياتي



_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.fairouzehfriends.com/contact.forum
Ramona-k
صديقة فيروزية نشيطة
صديقة فيروزية نشيطة
avatar

الجنس : انثى
المشاركات : 538
العـمر : 51
الإقامة : البيت
العـمل : بيت الله
المزاج : جيد
السٌّمعَة : 11
التسجيل : 19/06/2010

مُساهمةموضوع: رد: شو بتحب نضيفك    الثلاثاء يونيو 29, 2010 6:17 pm

كرم الضيافة من عادات أهل الكرم وتكريم الضيف واجب وهو من شيم أهل البادية التي هي أصل كل هذا الكون ..
وأهم شيء في الضيافة هو الأبتسامة الجميلة ونظر العيون في العيون أثناء تقديم الضيافة
وأحب على قلبي هو عصير الفواكه في أي وقت كان .ومن كرمكم لا تبخلوا علينا
الفكرة حلوة وأذواق الضيوف أحلى
شكرا عالفكرة في الموضوع

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
جورج
صديق فيروزي نشيط
صديق فيروزي نشيط
avatar

الجنس : ذكر
المشاركات : 168
العـمر : 43
الإقامة : UK
العـمل : not bad
المزاج : good
السٌّمعَة : 2
التسجيل : 04/05/2007

مُساهمةموضوع: رد: شو بتحب نضيفك    الثلاثاء يونيو 29, 2010 7:23 pm

أنتم كرمين ونحن بنستاهل بقى شو في ساخن وبارد عندكم ضيفوا ..
والمتل بقول الأكل على قد المحبة ونحن بنحبكم قد ماتتصووا وأكثر
شكرا على جمال أفكارك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الوردة الجورية

avatar

علم الدولة : Syria
الجنس : انثى
المشاركات : 357
العـمر : 31
الإقامة : سوريا
العـمل : لا
المزاج : ماشي الحال
السٌّمعَة : 6
التسجيل : 11/06/2010

مُساهمةموضوع: رد: شو بتحب نضيفك    الأربعاء يونيو 30, 2010 4:13 pm

حلو أني أكتشف نوايا كل واحد فيكم هههههههه
بس كلكم عم تتكلموا عن كرم الضيافة وبتقولو الاكل على قد المحبة ولكن وماحدا منكم وجهلي دعوة ههههه ...والمثل بقول المعاملة مع الله .....
أنا بحسبها واسلة لانكم شاركتوني الموضوع ..شكرا الكم .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Ginwa
صديقة فيروزية نشيطة
صديقة فيروزية نشيطة
avatar

الجنس : انثى
المشاركات : 1198
العـمر : 48
الإقامة : لبنان
العـمل : عمل مكتبي
المزاج : ماشي الحال
السٌّمعَة : 4
التسجيل : 06/04/2007

مُساهمةموضوع: رد: شو بتحب نضيفك    الخميس يوليو 01, 2010 9:31 am

أجمل مافي الضيافة هو ابتسامة الضيف والمضيف والمشروب والأكل يأتي ثانيا
وتبقى الضيافة حسب مايحبه الضيف وأنا دوما أفضل كأس زهورات لانها من الطبيعة وتهدي النفس للعودة إلى جو الطبيعة فاذا بتحبي الزهورات يارودتنا الجورية تفضلي ..
تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سمر
صديقة فيروزية
صديقة فيروزية
avatar

الجنس : انثى
المشاركات : 104
العـمر : 29
الإقامة : بلدي جنة
العـمل : بعض الأوقات بدرس
المزاج : كويس
السٌّمعَة : 0
التسجيل : 12/10/2007

مُساهمةموضوع: رد: شو بتحب نضيفك    الجمعة يوليو 02, 2010 8:59 am

تسلمي يا الوردة الجورية ...أنا من شريبة المتي وبحكي كثير ..يعني اللي بيتحمل حكياتي يعزمني ..
يعني هو بس في برامج حكي نسوان بالتلفزيون ...
وأنا عازمتك وردتنا الجورية ..أمانة لاتجلبي معك باقة ورد وجودك بكفي ولاتجلبي مشروبك المفضل يمكن يكون موجود عنا بس ماني متأكدة واذا بالقرب منكم في بياع حلويات أمانة هاتي معك كيلو بتي فور من اللي بتحبيه وأهلا وسهلا فيك ...
أختك سمر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الوردة الجورية

avatar

علم الدولة : Syria
الجنس : انثى
المشاركات : 357
العـمر : 31
الإقامة : سوريا
العـمل : لا
المزاج : ماشي الحال
السٌّمعَة : 6
التسجيل : 11/06/2010

مُساهمةموضوع: رد: شو بتحب نضيفك    الأحد يوليو 04, 2010 1:52 pm

مشكورة ياسمر عالعزومة مبين أنو بدي جيب معي كل شيء للعزيمة وأنتي تسمعيني حكياتك ههههههههههه والله تكرم عيونك
الوردة الجورية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فادي
صديق فيروزي مساهم
صديق فيروزي مساهم
avatar

الجنس : ذكر
المشاركات : 482
العـمر : 38
الإقامة : !!!
العـمل : موظف
المزاج : رواق
السٌّمعَة : 5
التسجيل : 07/05/2007

مُساهمةموضوع: رد: شو بتحب نضيفك    الأحد يوليو 04, 2010 8:54 pm



الصورة تتكلم هههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
شو بتحب نضيفك
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: 000{ القسم الأجتماعي والثقافي والصحي }000 :: أصـدقاء الأسرة والمجتمع-
انتقل الى: