الرئيسيةالبوابةبحـثأرسل مقالس .و .جالتسجيلدخول
شاطر | 
 

 دونغا: لا أحد يحب كرة كأس العالم

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Amer-H
صديق فيروزي متميز جدا
صديق فيروزي متميز جدا
avatar

علم الدولة : Syria
الجنس : ذكر
المشاركات : 8209
الإقامة : Sweden
العـمل : IT-computer
المزاج : Good
السٌّمعَة : 313
التسجيل : 09/02/2007

مُساهمةموضوع: دونغا: لا أحد يحب كرة كأس العالم   الخميس يونيو 03, 2010 11:59 pm




جددت البرازيل انتقاداتها للكرة التي سيتم استخدامها في نهائيات كأس العالم في جنوب افريقيا
وقال المدرب دونغا ان لاعبين من منتخبات اخرى ليسوا راضين عنها ايضا.
وأبدى دونغا غضبه من جيروم فالك الامين العام للاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) الذي ألمح في مؤتمر صحفي في وقت سابق

الى ان البرازيل تنتقد الكرة كي يكون لها عذر اذا لم تفز بالبطولة.
وقال دونغا للصحفيين "كل ما يتعين عليه (فالك) ان يفعله هو ان يلعب... اذا لعب فسوف يكون له رأي مختلف."
واضاف "لم ينزل الرجل الملعب قط ولم يلعب الكرة والشيء الوحيد الذي يجيده هو الكلام."
وتابع دونغا قائلا "ندعوه لينزل الملعب ويلعب وان يأتي الى هنا ويتدرب معنا بهذه الكرة وبعد ذلك يمكن ان نتحدث."
ووصف لويس فابيانو مهاجم البرازيل الكرة انه غريبة فيما وصفها الحارس جوليو سيزار بأنها مروعة

وقال انها تشبه الكرات الرخيصة التي تباع في محال تجارية.
وقال دونغا ان فريقه ليس الوحيد الذي يشكو من الكرة. وأكد "لاعبو البرازيل ليسوا الوحيدين الذين غير راضين عن الكرة.

هناك لاعبون اخرون من منتخبات اخرى غير راضين عنها ايضا لكن هذه هي الكرة التي يجب ان نلعب بها لذلك
لا يوجد سبيل اخر ويجب علينا ان نتأقلم معها."
وتلعب البرازيل التي هزمت زيمبابوي 3-صفر يوم الثلاثاء امام كوريا الشمالية

وساحل العاج والبرتغال في دور المجموعات بكأس العالم.
.............


_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.fairouzehfriends.com/contact.forum
جورج
صديق فيروزي نشيط
صديق فيروزي نشيط
avatar

الجنس : ذكر
المشاركات : 168
العـمر : 43
الإقامة : UK
العـمل : not bad
المزاج : good
السٌّمعَة : 2
التسجيل : 04/05/2007

مُساهمةموضوع: رد: دونغا: لا أحد يحب كرة كأس العالم   الجمعة يونيو 04, 2010 6:42 pm

أنا بشوف أنو الكأس رح تبدأ ....
وكل فريق رح يبدأ بحرب كلامية وتصريحات مختلفه...
ويعني فقط فريق دونغا اللي رح يلعب بهالكرة ...كل الفرق رح تلعب فيها
والمثل بيقول شو بيصير عليك بيصير عليي..
ان شاء الله بنشوف كاس عالم ممتعة بدون أي مشاكل
بالتوفيق لكل الفرق
وشكرا عالخبر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
دونغا: لا أحد يحب كرة كأس العالم
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: 000{ الأقسام الشبابية والترفيهية}000 :: أصـدقاء الرياضة بكل أنواعها-
انتقل الى: