الرئيسيةالبوابةبحـثأرسل مقالس .و .جالتسجيلدخول
شاطر | 
 

 كلمات دافئة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Sam
صديق فيروزي
صديق فيروزي


الجنس : ذكر
المشاركات : 154
العـمر : 28
الإقامة : Syria-Zaidal
السٌّمعَة : 0
التسجيل : 21/08/2007

مُساهمةموضوع: كلمات دافئة   الثلاثاء أكتوبر 20, 2009 7:08 am


(( الأمـــل ))
ربما يتلاشى .. لكن لا ينعدم ..

((الحــب))
لا تبحث عنه حولك .. انما ابحث عنه في قلبك ..

((الـغــرام ))
بسمة في وجوه صامته .. ووجوه حائره ..

(( الصداقـــه ))
قلــــم عاجز عن التعبير ..

((الإخـــلاص))
من اجــمل ما يتحلى بــه الإنسان ..

(( الحــــياة))

شـــمعة فتيلها الــحـــب .. وضوئها الأمــل ..

(( الحـــــــزن ))

ســـــعاادة بلا شفتين ..

(( المستحيـــــل ))

كـــلمــة موجــوده .. في عــالـــم الحمقى ..

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Dima Ibrahim
صديقة فيروزية متميزة
صديقة فيروزية متميزة


الجنس : انثى
المشاركات : 764
العـمر : 31
الإقامة : Syria-Sweden
العـمل : well
المزاج : bra
السٌّمعَة : 9
التسجيل : 20/02/2007

مُساهمةموضوع: رد: كلمات دافئة   الجمعة أكتوبر 23, 2009 12:45 pm

اذا احببت انسانا بغير سبب فانتظر خيره ….واذا كرهت انسانا بغير سبب فتوقع شره

قوي النفس هو : حزين يظهر الفرح وفقير يظهر الغنى وجائع يظهر الشبع

انظر في القول الي قائله : فان كان صديقا فالقول صدق وان خشن وان كان عدوا فهو البلاء وان حسن

الصداقة اغصان تغرس في القلوب فتأتي ثمارها على قدر المحبة

من كان الناس عنده سواء لم يكن له اصدقاء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.fairouzehfriends.com/contact.forum
Sam
صديق فيروزي
صديق فيروزي


الجنس : ذكر
المشاركات : 154
العـمر : 28
الإقامة : Syria-Zaidal
السٌّمعَة : 0
التسجيل : 21/08/2007

مُساهمةموضوع: رد: كلمات دافئة   الجمعة أكتوبر 30, 2009 7:22 am

عبارة جميلة جدا
الصداقة اغصان تغرس في القلوب فتأتي ثمارها على قدر المحبة
يسلموا ياديما
تحياتي

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
AbeerAlsalm
صديقة فيروزية مساهمة
صديقة فيروزية مساهمة


علم الدولة : Syria
الجنس : انثى
المشاركات : 406
العـمر : 31
الإقامة : سوريا
العـمل : العمل
المزاج : جيد
السٌّمعَة : 9
التسجيل : 07/07/2007

مُساهمةموضوع: رد: كلمات دافئة   الجمعة نوفمبر 13, 2009 9:21 am

أعطي الناس أكثر مما يتوقعوا

عندما تقول أحبك فلا بد أن تعنيها

عندما تقول أنا آسف, أنظر لعيني الشخص الذي تكلمه

لا تعبث أوتلهو أبدا بأحلام الآخرين

احب بعمق وبصدق

لا تعاقب أو تصدر حكما على الآخرين وفقا لما تسمعه عنهم فقط

تكلم ببطء

لكن فكر بسرعة

إذا سألك أحدهم سؤالا لا ترغب في إجابته

ابتسم واسأله: لماذا ترغب في معرفه الإجابة؟

تذكر دائما, الطريق إلى النجاح الكبير يتضمنه مخاطر كبيرة

عندما تخسر لا بد أن تستفيد من خسارتك

احترم ثلاث أشياء

1- احترم نفسك
2- احترم الآخرين
3- احترم تصرفانك وكن مسئولاعنها

لا تترك أي سوء تفاهم ولو كان صغيرا يدمر الصداقة العظيمة

عندما تدرك أنك أخطأت

قم بتصحيح ذلك مباشرة

ابتسم عندما ترد على الهاتف

المتصل سوف يشعر بذلك في صوتك

اقرأ ما بين الأسطر

تذكر أنه في بعض الأحيان لا تنال ما تريد

وربما تكون محظوظا في ذلك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Rania
صديقة فيروزية متميزة
صديقة فيروزية متميزة


علم الدولة : Syria
الجنس : انثى
المشاركات : 440
العـمر : 31
الإقامة : سوريا
العـمل : مقبول
المزاج : رومانسي
السٌّمعَة : 8
التسجيل : 10/02/2007

مُساهمةموضوع: رد: كلمات دافئة   الخميس نوفمبر 26, 2009 3:28 pm



شكرا عالموضوع وأنا بدوري أشارككم بكلمات دافئة :

ــ لا تستح من إعطاء القليل فإن الحرمان أقل منه

ــ كل شيء في الحياة يستحق الحصول عليه يستحق العمل من أجله

ــ إذا انصب اهتمامك على التفاصيل فقط ، فعما قريب ستتوقف عن الإنجازات الكبيرة

ــ الأعمال العظيمة تتحقق ليس بالقوة إنما بالإصرار

ــ لا يهم كم هو صغير الإنجاز الذي حققته ، فقط اعترف به

ــ لا تجعل الخوف من الخطأ يحجمك عن المحاولة

ــ قد يشكك الناس فيما تقوله ، لكنهم يؤمنون دائما بما تفعله

ــ الثروة ليست لمن يجمعها بل لمن يستمتع بها

ــ إن أردت أن تبدأ بالتفكير ، فلما لا تفكر بشيء عظيم

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Amer-H
صديق فيروزي متميز جدا
صديق فيروزي متميز جدا


علم الدولة : Syria
الجنس : ذكر
المشاركات : 7490
الإقامة : Sweden
العـمل : IT-computer
المزاج : Good
السٌّمعَة : 310
التسجيل : 09/02/2007

مُساهمةموضوع: رد: كلمات دافئة   الأحد ديسمبر 27, 2009 5:09 pm

ــ من استودعك كلمة حكيمة ، فقد أنعم عليك واستودعك ما هو خير من المال .

ــ من جار على شبابه جارت عليه شيخوخته .

ــ شارك الآخرين أفراحهم وأحزانهم تصنع تاريخا معهم ويذكرونك عند الحديث عن حياتهم .

ــ نمرٌ مفترس أمامك ، خير من ذئب خائن وراءك .

ــ من يأبى اليوم قبول النصيحة التي لا تكلفه شيئا فسوف يضطر في الغد إلى شراء الأسف بأعلى سعر .

ــ من رفع نفسه فوق قدرها صارت نفسه محجوبة عن نيل كمالها.

ــ البعض ينشر السعادة أينما ذهب والبعض الآخر يخلفها وراءه متى ذهب.

ــ أربعة مطلوبة : الاعتراف بالجميل ، ومحبة الوالدين ، والصديق الوفي ، والوفاء بالوعد .

ــ فخر المرء بفضله ، أولى من فخره بأصله.

ــ عليك بالإحسان ، فإنه أفضل زراعة وأربح تجارة.

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.fairouzehfriends.com/contact.forum
Sam
صديق فيروزي
صديق فيروزي


الجنس : ذكر
المشاركات : 154
العـمر : 28
الإقامة : Syria-Zaidal
السٌّمعَة : 0
التسجيل : 21/08/2007

مُساهمةموضوع: رد: كلمات دافئة   الجمعة يناير 01, 2010 10:09 pm

شكرا لمروركم عالموضوع
الموضوع كان دافىء
ومشاركاتكم زادته دفئا
تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
قمر فيروزة
صديقة فيروزية
صديقة فيروزية


الجنس : انثى
المشاركات : 74
العـمر : 25
الإقامة : فيروزة
العـمل : طالبة
المزاج : روووووعه
السٌّمعَة : 0
التسجيل : 04/08/2007

مُساهمةموضوع: رد: كلمات دافئة   الأربعاء مارس 10, 2010 6:41 pm

ــ إذا أردت أن ينصت لك الآخرون فينبغي أن تنصت لهم أولا .

ــ قبل : أن يتكلم الرجل الحكيم عليه أن يفكر تماما فيما يقول وفي من يستمع إليه وأين ومتى يتكلم .


ــ إنك لا تستطيع أن تصافح الناس وكفك مقبوضة .


ــ أن تنتبه بشكل كلي للشخص الذي تتحدث إليه يعد أمرا مهما للغاية فليس هناك إطراء أكثر من ذلك .


ــ الشجاعة هي أن تمتلك القدرة على الوقوف والتعبير عن رأيك وأيضا القدرة على الجلوس والاستماع للآخرين.


ــ إن أفضل ما يمكن أن نحصل عليه عندما ننصت للآخرين هو اكتشاف أنفسنا .


ــ يمكن أن تؤثر على الآخرين بالإنصات إليهم فقط .


ــ إن الإنصات هو أعلى درجات الكمال في فن المحادثة .


ــ إن الأذن الصاغية هي العلامة الوحيدة الصادقة لقلب صاغ.


ــ الحكيم ينصت ..والمجنون يتكلم .


ــ لا يجب أن تقول كل ما تعرف ولكن يجب أن تعرف ما تقول .


ــ كل الأمور الطيبة التي ترجو أن يبديها نحوك الآخرون لك أبدها أنت لهم أولا


..................
تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Dima Ibrahim
صديقة فيروزية متميزة
صديقة فيروزية متميزة


الجنس : انثى
المشاركات : 764
العـمر : 31
الإقامة : Syria-Sweden
العـمل : well
المزاج : bra
السٌّمعَة : 9
التسجيل : 20/02/2007

مُساهمةموضوع: رد: كلمات دافئة   الخميس مايو 06, 2010 6:24 pm

- قيل لأحدهم: أن إبنك عشق أجاب: أي بأس به ؟ أنه إذا عشق نظف وظرف ولطف.

- خير لنا ان نحب فنخفق من ان لا نحب ابدا.

- علامة الحب :ان تقبل على حبيبك عند اقباله عليك وعند ادباره عنك.

- الفتاة التي احبها ليس لها ماضي , فقد ولدت يوم احببتها 0

- إن المرأة لاتهزا من الحب ولا تسخر من الوفاء الا اذا خيب رجل آمالها.

- المرأة التي تفقد حبيبها امرأة احبت والمرأة التي تحتفظ بحبيبها امرأة اتقنت فن الحب.

- ابلغ الحديث:الصمت في الحب.

- كثيراً ما تنتهي الصداقة بالحب ولكن لا يمكن للحب أن ينتهي بصداقة.

- لا تحدثني عن الحب دعني أجربه بنفسي.

- إذا كان الحب ضعفاً فهو ضعف القلوب العظيمة

- وراء كل إمرأة عظيمة حب فاشل.

- عندما قررت أن أحبك أقل عشقتك أكثر.

- القلب الذي لا يؤمن بالحب قلب بارد.

- انت لا تحب اذن انت ميت يسير علي قدميه.

- الحب ليس كلمات نرددها هو الحياه بكل معانيها.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.fairouzehfriends.com/contact.forum
AbeerAlsalm
صديقة فيروزية مساهمة
صديقة فيروزية مساهمة


علم الدولة : Syria
الجنس : انثى
المشاركات : 406
العـمر : 31
الإقامة : سوريا
العـمل : العمل
المزاج : جيد
السٌّمعَة : 9
التسجيل : 07/07/2007

مُساهمةموضوع: رد: كلمات دافئة   الجمعة مايو 07, 2010 1:33 pm

نعتذر في بعض الأحيان لكي نعالج خطأ كبيرا تجاه غيرنا.. املا في الصفح وليس دافعا الى المزيد من التعنت
* * *
تقول مبروك لمن وهبتك حياتها .. واعطتك اجمل أنسان في الدنيا.. حين تستعد لستقبال حلم جديد

* * *
نلون الأخرين ونعفي انفسنا من الحساب .. ونحن سبب من ردات الفعل العنيفه لديهم..

* * *
حياتنا ليست ملهاة يتسلى بها العابثون والأنانيون.. والتافهون.. انها اغلى من ان تتحول الى (( محطة )) عابره للراحة ..

* * *
نبضات القلب الصادقه لا تتوقف عن الخفقات ..الا حين تتعرض للغدر والأستغفال
* * *
لاتصدق كل من يقول لك احبك .. ان من يحب تفضحه عيونه .. وتسبقه عبراته الى العبير الصادق عما في صدره
* * *
بعض الدموع اجمل واروع من التنهدات الكاذبة او المزيقة .. (!!)
* * *
سامحك الله ..نقولها لمن يتجاهل مشاعرك
* * *
المال قد يجلب لنا السعادة .. ولكنه قد يجلب الوانا من التعاسة في بعض الاحيان ..
* * *
من يخطئ بحق نفسه اليوم .. قد يسهل عليه أرتكاب كل الأخطا ء بحق غيره ..
...............
تقبلوا مشاركتي معكم
تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Amer-H
صديق فيروزي متميز جدا
صديق فيروزي متميز جدا


علم الدولة : Syria
الجنس : ذكر
المشاركات : 7490
الإقامة : Sweden
العـمل : IT-computer
المزاج : Good
السٌّمعَة : 310
التسجيل : 09/02/2007

مُساهمةموضوع: رد: كلمات دافئة   الأربعاء مايو 26, 2010 12:17 pm

- إذا أردت أن تعيش سعيداً فلا تحلل كل شي فإن الذين حللو الألماس وجدوه فحماً

- لاتحسب سنوات عمرك بالأرقام ..بل فكر بعدد أيام السعادة التي ستعيشهالاحقا.

- صاحب الأصدقاء اللي يحبون الموانسة ووساعة الصدر ومساعدة الأخرين .

- لاتتوقف عن التعلم!
تعلم الكمبيوتر ، الحرف اليدوية ، الزراعة ، أي حرفة .. أي شغلة !ولكن تعلم ..وكما يقول المثل أطلب العلم ولو كان في الصين .!!

- لا تعطل مخك أبداً .. دعه يعمل دوما ..المخ الفاضي .. مصنع لتكوين الزهايمر !

- استمتع بالأشياء البسيطة !استمتع بكل شي تشوفه .. بأكله حلوة تحبها .. بصوت عصفور عجبك .. باجتماع عائلي حميم .. بمنظر الغيوم .. أي شي ..!

- عيش اللحظة الحلوة واستمتع بها ..أضحك ضحكة قوية ومن قلب .. !وقول يادنيا أضحكي لي ...!

- أطلق ضحكة طويلة و بصوت عالي طبعاً مع اصدقاءك .. ضحكة تخليك تاخذ نفس عميق ..تحس معها أن كل الأكسجين اللي بالعالم دخل في كامل رئتيك !!
واذا عندك اصدقاء مرحين وتضحك معهم على طول .. استغل الفرصة واقض معهم أطول فترة ممكنة ..

- الدموع لابد منها !تحمّل .. احزن ..وأفراح ..والدموع مفيدك لجسمك فلا تندم إذا دمعت عينيك .

-الشخص الوحيد اللي يستمر معاك طول حياتك هو ' أنت ' ! فلا تحمله ما لا يطيق من الحزن طول حياته !

- عيش حياتك يوم بيوم !! وخل دائماً الأشياء اللي تحبها حواليك ..و تحيط بك ..فلا تفكر كثيرا في يوم الآخرة ..الله هو الوحيد الذي يعلم أي يوم.

- بيتك هو ملاذك الوحيد .. فأجعله مأوى للاستمتاع .. سواء كانت عائلة .. حيوان أليف تحبه .. نبته ترعاها بنفسك .. هواية ... ولا توفر أي شيء !

- صحتك ..!إن كانت ممتازة .. أحمد ربك ... و حافظ عليها ..وإن كانت غير مستقرة .. حسنها .. واهتم بها اكثر ..وإن لم يكن بوسعك تحسينها .. اطلب المساعدة ..

- لاتذهب في رحلات للوم الذات والإحساس بالذنب مع النفس !
بل اذهب إلى رحلات للسوق.. سافر .. اذهب لمكان فيه سعادة لك .. ولكن إياك ورحلات جلد الذات !

- قل للأشخاص الذين تحبهم .. انك تحبهم .. في أي وقت وبكل وقت تسنح الفرصة ..!
ستندم كثيراً .. إن رحل عنك شخص للأبد .. وهو لايعلم انك تحبه ! لأن جرأتك خذلتك وأبيت الا تقولها له !

- تذكر أن الزيادة في العمر إلزامية ..لأن هكذا هو عداد الزمن ولكن الحفاظ على الشباب اختياري .. وهو في متناول يدك فلا تحرم نفسك منه..!

ـ وأخيرا إن كنت مشترك في موقع ما ..حاول أن تشكر كاتب الموضوع الذي مررت عليه ..
حتى يبادر من قرأ موضوع أن يبادر ويشكرك علي موضوك ..فالمبادرة أخذ وعطاء ..!
.........

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.fairouzehfriends.com/contact.forum
عاشقة فيروزة



الجنس : انثى
المشاركات : 81
العـمر : 26
الإقامة : Syria
السٌّمعَة : 1
التسجيل : 04/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: كلمات دافئة   الجمعة مايو 28, 2010 12:42 pm


وانا بدوري بشاركم بكلمات دافئة !

.عندما تعجز الكلمات تخرج من القلوب الآهات

·لا تكون ذكراك نقطة سوداء في حياة الآخرين

·قمة الحب ان تنسى ألمك جرحك لتضمد جراح متألم آخر

·عندما يكون لديك صديق لماذا تهتم بعابري السبيل؟ صديق الإنسان الأزلي الكتاب

·عندما تتنازل عن مبادئك تخسر و تتألم مرتين أولا لأنك تنازلت عن مبدؤك ثانيا اكتشافك انه كان مبدأ صائب

·قمة الرقة و الأدب ان تشعر الضحية بالخجل أمام المعتدي

·بعض الرجال كالشحاذ يشتكي الفقر في الحب وان رصفت دربه بملايين القلوب

·الحب دون تأجج و خبوا في المشاعر ليس بحب بقدر الألم اللذة

·كل إنسان عندما يكشف غموض شيء يمل منه بقدر تعبه لمعرفة سره

·بعض العشاق عندما يظفرون بحبيبة يتركونها باحثين عن أخرى صعبة المنال
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Elias
صديق فيروزي مساهم
صديق فيروزي مساهم


الجنس : ذكر
المشاركات : 378
العـمر : 33
الإقامة : UK
العـمل : yes
المزاج : well
السٌّمعَة : 8
التسجيل : 24/04/2007

مُساهمةموضوع: رد: كلمات دافئة   السبت مايو 29, 2010 1:16 pm

- الطيب لا يحتاج إلى قانون ...و السيء لا يصلح بالقانون

- أكبر قوه يمتلكها الآباء أحياناً هي كلمة " لا "

- كثيرون من يؤمنوا بالحقيقة... و قليلون ينطقون بها

- إننا لا نصنع المعاناة،،، ولكن المعاناة تصنعنا

- تريد أن تتهرب من النقد؟؟ ...لا تتكلم...لا تعمل...كن لاشيء

- شيءحقير جداًأن تنافق الذين تحتقرهم

- إذا خدعك مرة فهو مجرم,,، وإذا خدعك مرتين فأنت مغفل

- الحياةأخذ و عطاء... و لكن البعض يكتفي بالأخذ

- ما أقسانا على أخطاء غيرنا،,, وما أرقنا على أخطائنا

- اللسان أكبر مدمرللناس و الزواج و المستقبل

- لن تستمتع بالسعادة إلا إذا تقاسمتها مع الآخرين

- كوارث الدنيا بسبب أننا نقول" نعم "بسرعة و لا نقول "لا" ببطء

- الزوج العاقل هو الذي يعترف بالخطأ حتى لو لم يكن قد ارتكبه

-الأعزب هو رجل يفضل أن يغسل جواربه بدلاً من أن يغسل عشرات الصحون

- لو تحدث الناس فيما يعرفونه فقط... لساد الهدوء أماكن كثيرة

-أعظم المصائب هي عدم القدرة على تحمل المصائب

-المستحيلات الأربعة :الغول ... العنقاء ... الخل الوفي... الشيء الذي تقول عنه انه مستحيل.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
AbeerAlsalm
صديقة فيروزية مساهمة
صديقة فيروزية مساهمة


علم الدولة : Syria
الجنس : انثى
المشاركات : 406
العـمر : 31
الإقامة : سوريا
العـمل : العمل
المزاج : جيد
السٌّمعَة : 9
التسجيل : 07/07/2007

مُساهمةموضوع: رد: كلمات دافئة   الأربعاء يونيو 16, 2010 6:14 pm

يسخر من الجروح كل من لا يعرف الألم .

الريش الجميل ليس كافياً ليصنع طائراً جميلاً .

خير لك أن تسأل مرتين من أن تخطئ مرة واحدة ..

كل الظلام الذي في الدنيا لا يستطيع أن يخفي ضوء شمعة مضيئة .

ليس مهم أن تحب ، المهم من تحب .

كن مستمعاً جيداً لتكن متحدثاً لبقاً ..

إذا أردت أن تحتفظ بصديق فكن أنت اولاً صديق ..

أولى لك أن تتألم لأجل الصدق . من أن تكافأ لأجل الكذب .

تكلم وأنت غاضب فستقول أعظم حديث تندم عليه طوال حياتك ..

من عاش بوجهين مات لا وجه له ..

من السهل أن يحترمك الناس ولكن من الصعب أن تحترم نفسك .

ينام عميقاً من لا يملك ما يخاف من فقدانه .

لا داعي للخوف من صوت الرصاص ، فالرصاصة التي تقتلك لن تسمع صوتها .

عظمة عقلك تخلق لك الحساد وعظمة قلبك تخلق لك الأصدقاء .

الكلمة الطيبة جواز مرور إلى كل القلوب ..

الابتسامة كلمة طيبة بغير حروف ..

إن أسوأ ما يصيب الإنسان أن يكون بلا عمل أو حب.
.....................


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Rania
صديقة فيروزية متميزة
صديقة فيروزية متميزة


علم الدولة : Syria
الجنس : انثى
المشاركات : 440
العـمر : 31
الإقامة : سوريا
العـمل : مقبول
المزاج : رومانسي
السٌّمعَة : 8
التسجيل : 10/02/2007

مُساهمةموضوع: رد: كلمات دافئة   الإثنين يوليو 26, 2010 11:26 am


الحــب
ارتباط مقدس
لا نستطيع احتواءه
نترك كل شيء مـن أجلـه
ونحـن لـه فـي انقيـاد.
شعـور يظـل يحـرق دواخلـنـا
يسقيـنـا الحـرقـة جـرعـة جـرعـة
ونـحـن
لــه أســارى.


الـلـــقــا ء
مكان تلتقي فيه المشاعـر
علـى مائـدة مـن الزهـور
يقـال فيـه كـل
الكـلام بكـل اللغـات .

الــوصـــال
عهد بالبقاء ووعد بالوفـاء
وكسـر حواجـز الصعوبـات
والتغلـب علـى
عقبـات المستحيـل.


الــحــنــيــن
طاقة إنسانية متوقدة لا تسكن أبدا
تتغلغل في النفس احتراقاً
نحن هنا
وهو هناك.

الـــفـــراق
سفـر دون وداع وحقيبـة
وسيـر دون وجهـة ودليـل
مذاقـه أشـد مـرارة
علـى القلـب.


الــــجـــرح
طعـنـة غـائـرة دون دمــاء ،
تـظـل تـنـزف الـوجـع لـيـل نهار،وشـفـاؤه
أصـعـب مــا يـكـون.

الأنيــــــــن
غنـاء حزيـن يصـدر مـن أعمـاق النفـس،
لحنـه يصـمّ القلـب صراخـا ، دون
عــزف ووتــر

الألـــــــــــــم
وجع يكاد يسقطنا أرضا ،
يسكن في مآقينـا دمعـا
وفـي قلوبنـا نزفـا وفـي
نفوسنـا تعبـا

الــــحـــــزن
مدينة من الكدر،
لا شمس فيها ولا قمر،
طرقاتها خالية ومنازلها موحشة
وتنتظـر المطـر

************
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Sam
صديق فيروزي
صديق فيروزي


الجنس : ذكر
المشاركات : 154
العـمر : 28
الإقامة : Syria-Zaidal
السٌّمعَة : 0
التسجيل : 21/08/2007

مُساهمةموضوع: رد: كلمات دافئة   الثلاثاء نوفمبر 02, 2010 4:38 pm


أقسى اللحظات
أن تشعربالغربه بين أهلك


أقسى اللحظات
أن يعطيك شخص كل معاني الحب من قلبه وتعجز عن أعطائه معنى واحد من قلبك


أقسى اللحظات
أن تشعر بالألم وتجهل الأسباب


أقسى اللحظات
صداقه دامت سنوات وأنتهت بلحظة غضب


أقسى اللحظات
أن تستيقظ على شعور صادق يخبرك بإنك فقدت أعز الخلق اليك


أقسى اللحظات
ان تشتكي بصمت والكل يظن بأنك نائم


أقسى اللحظات
أن تكونبعيداَعن شخص يحتاج أليك


أقسى اللحظات
أن يضحك الكل ساخراَ منك فتضحك وتخفي جرحك متظاهراَ باللامبالاة...!

...................
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
كلمات دافئة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: 000{ الأقسام الشبابية والترفيهية}000 :: أصـدقاء هل تعلم, حكم وأمثال-
انتقل الى: